الجمعة، 24 مارس 2023

عطلة رومانسية في المدينة كولومبيا

عطلة رومانسية في المدينة كولومبيا

السياحة في كولومبيا واهم المدن السياحية,8. شبه جزيرة لا جواجيرا La Guajira Peninsula

Webفندق للرومانسية في كولومبيا. توافر جيد وأسعار رائعة لفنادق الرومانسية وشهر العسل. قم بقراءة التعليقات الموضوعية واختر أفضل عرض لعطلتك الرومانسية Webابحث عن عروض على أفضل الفنادق الرومانسية في كالي، كولومبيا، واحجزها! اطّلع على تقييمات الضيوف واحجز الفندق الرومانسي الأنسب لرحلتك Webاكتشف Spas & Wellness + منتجعات صحية الأكثر رومانسية في استمتع بخصم حتى 50% في فنادق Isla Baru + جزيرة سان أندريس. احجز الجولات السياحية في Playa de San Luis, Laguna de Guatavita + لا شيء Webرقم 1 الأفضل قيمة بين فنادق رومانسية في كولومبيا شامل الإفطار 2. ذا تشارلي هوتل عرض الأسعار تعليق رقم 2 الأفضل قيمة بين فنادق رومانسية في كولومبيا ”فندق راقي“ شامل الإفطار 3. ‪Hotel Mariscal Robledo‬ عرض Webزيارة كولومبيا. أفضل الأنشطة المتاحة في جزيرة بروفيدنسيا، جزيرة سان أندريس، قرطاجنة، سالنتو، ميديلين، سانتا مارتا، وبوجوتا هي: المدينة المسورة، مونسرات، قلعة سان فليبي دي باراجاس، ومتحف ... read more




Tolima 6 فنادق رومانسية. عرض المزيد عرض أقل. احجز فندق الرومانسية هذا. ابحث واستكشف وخطط لكل ما تحتاجه لرحلتك. فنادق رومانسية في البرازيل. هل تفكر في تمديد رحلتك أو تخطط لمغامرتك القادمة؟ اطّلع على خيارات في دولة أخرى تقع في نفس المنطقة التي تقع فيها البرازيل. فنادق رومانسية في بيرو. فنادق في كولومبيا. فنادق رومانسية في Antioquia. هل ترغب في بدء التخطيط لرحلتك إلى كولومبيا؟ ألقِ نظرة على بعض الخيارات في Antioquia، فهي رائجة بين الضيوف الذين يزورون الدولة. جميع الفنادق الرومانسية. قم بزيارة سانتا مارتا. فنادق بالقرب من مطار الدورادو الدولي. اعثر على فنادق قريبة من واحد من أكثر مطارات الدولة رواجاً: أماكن مثالية للإقامة في حال كنت ستصل متأخراً أو ستغادر باكراً. فنادق بالقرب من مطار خوسيه ماريا كوردوفا الدولي. رحلات جوية من الرياض إلى كارتاهينا دي اندياس. البحث عن فنادق. هل أنت مسافر بغرض العمل؟ نعم لا.


وفر وقتك ومالك! أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وسنرسل لك أفضل عروضنا اشترك. نسخة الهاتف المحمول ملفك الشخصي إمكانية تعديل الحجز عبر الإنترنت خدمة العملاء انضم إلى شبكة الشركاء التابعين Booking. com لحجوزات الأعمال. البلدان المناطق مدن أحياء مطارات فنادق معالم. بيوت الشقق منتجعات فيلات بيوت شباب مبيت وإفطار بيوت ضيافة. أماكن مميزة للإقامة التقييمات. إيجار سيارات العثور على رحلات طيران حجوزات المطاعم Booking. com لوكلاء السفر. الأسئلة المتكررة حول فيروس كورونا كوفيد - 19 نبذة عن Booking. com خدمة العملاء مساعدة الشركاء Careers الاستدامة المركز الإعلامي مركز معلومات السلامة علاقات المستثمرين الشروط والاحكام اعتراضات الشركاء طريقة عملنا بيان الخصوصية وملفات تعريف الارتباط بيان "MSA" تواصل مع الشركة. تسجيل الدخول إلى الإكسترانت. حقوق النشر © — Booking. جميع الحقوق محفوظة. تقييمات موثوقة من ضيوف حقيقيين. ما هي الخطوات؟ 1. سجّل الدخول واترك تقييماً. ابتعد عن Salento بجولة تنزه إلى Catedral de Nuestra Senora de la Pobreza في بيريرا--على بُعد 1س 20 دقيقة تقريبًا.


لا تزال هناك الكثير من الأنشطة المقترحة: تجوّل وسط البيئة المحيطة المذهلة في Kasaguadua Natural Reserve و اذهب في رحلة ممتعة مع جولة على ظهر الحصان. من أجل الخرائط، تصنيفات، آراء، والمزيد من معلومات السائحين، اقرأ مخطِّط رحلات Salento. يمكنك الطيران من قرطاجنة إلى Salento في 5. تتضمن الخيارات الأخرى اقضِ مجموعة من تاكسي و حافلة; أو قيادة. استعد لطقس أبرد قليلاً عند السفر من قرطاجنة في يناير: تدور درجات الحرارة العظمى في Salento حول 32° مئوية والصغرى حول 20° مئوية. احرص على إكمال جولة مشاهدة المعالم السياحية مبكرًا في ١٥. الاثنين لتوفير وقت كافٍ من أجل الطيران إلى ميديلين. الأنشطة المتاحة في Salento.


متنزهات · في الهواء الطلق · جولات · طبيعة. Catedral de Nuestra Senora de la Pobreza ، Globos Colombia. بحث عن أماكن للإقامة يناير 12 — 15 :. رحلات بالمنطاد. جولة ركوب الخيل. ميديلين — 5 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. مدينة الربيع الأبدي تقع بين التلال المرتفعة في واد ضيق ، تعمل ميديلين بمثابة بوتقة نشطة من الناس من جميع الطبقات الاجتماعية والاقتصادية. قم بزيارة Iglesia de Nuestra Senora del Carmen و Pueblito Paisa لاكتشاف أهميتهما التاريخية. استرح قليلًا من حياة المدينة وانطلق إلى Piedra Del Penol و Laguna de Guatape. في يوم ١٥. الاثنين ، اقضِ يومًا ممتعًا على الأقدام مع جولات تمشية. الوجهات التالية في برنامج الرحلة: تعرف عن قرب على الحياة البحرية المتميزة في حديقة باركوا اكسبلورا ، امنح صغارك فرصة اللهو والمرح في Parque Lleras ، انطلق في رحلة إلى Plaza Botero ، و استمتع بإبداعات الطبيعة المفعمة بالألوان في Jardin Botanico de Medellin.


من أجل الخرائط، أماكن أخرى تستحق الزيارة، صور فوتوغرافية، والمزيد من معلومات السائحين، اذهب إلى مُنشى العطلات في ميديلين عبر الإنترنت. يستغرق السفر باستخدام رحلة طيران من Salento إلى ميديلين مدة 3 ساعات. وبدلاً من ذلك، يمكنك قيادة; أو استقل حافلة. في يناير، تصل درجات الحرارة العظمى إلى 32° مئوية خلال النهار، وتسجِّل الصغرى 20° مئوية خلال المساء. احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية في ٢٠. السبت لتوفير وقت من أجل الطيران إلى Santa Marta. الأنشطة المتاحة في ميديلين. متنزهات · طبيعة · جولات · مواقع تاريخية. بحث عن أماكن للإقامة يناير 15 — 20 :. جسم مائي. Santa Marta — 5 ليالي عرض الخطة يومًا بيوم. لؤلؤة أمريكا يبدأ العديد من الزوار إجازتهم في سانتا مارتا ، وتحيط بها الفوضى الحضرية وحركة المرور الكثيفة ، ولا يتوقعون الكثير من المدينة من حيث الأهمية التاريخية. ستستمع بعطلة متميزة على الشاطئ في Playa Blanca و Playa Cristal.


استمتع بوقتك في الهواء الطلق في Parque Nacional Natural Tayrona و Nabusimake. الوجهات التالية في برنامج الرحلة: اذهب في جولة مائية مع رحلات بقوارب ورياضات مائية، استمتع بالرمال وركوب الأمواج في Playaca ، توقف قليلًا في أجواء تسودها الطمأنينة والهدوء في Catedral de Santa Marta ، و توقف قليلاً لالتقاط بعض الصور الفوتوغرافية في Carlos El Pibe Valderrama Statue. لمشاهدة أنشطة أخرى مقترحة، صور فوتوغرافية، والمزيد من معلومات السائحين، اذهب إلى مخطِّط برامج رحلات Santa Marta. يستغرق السفر باستخدام رحلة طيران من ميديلين إلى Santa Marta مدة 3 ساعات. في يناير، Santa Marta يكون أدفئ بعض الشيء من ميديلين؛ حيث تبلغ درجات الحرارة العظمى 39° مئوية والصغرى 27° مئوية.


احرص على إتمام جولة مشاهدة المعالم السياحية في ٢٥. الخميس في وقت مبكر يكفي من أجل الطيران إلى بوجوتا. تقدم المدينة القديمة التاريخية الكثير م. Playa Cristal ، Santa Marta. يقع فندق Playa Cristal داخل خليج خلاب تحيط به الجبال ، ويجذب الزوار برماله البيضاء ومياهه الصافية. استمتع بالغوص بالقرب من الشعاب المرجانية. عرض الخريطة. عرض المزيد من المعالم السياحية بدء التخطيط. خطط رحلتك إلى كولومبيا. تعرف على المزيد. بدء التخطيط. Baru and Playa Blanca تمتع بأفضل مكان مع الإقامة والغداء. الوجهات الرومانسية في كولومبيا. عرض المزيد من الأماكن. قم بزيارة لموقع واحد أو اجعلها رحلة متعددة الوجهات. أماكن الإقامة في كولومبيا ©. تصفح الفنادق ودور الضيافة ومنازل فريدة واحجز إقامتك في كبرى مواقع الإقامة في العالم. النطاق الزمني —. ضيوف 2 من البالغين. بحث عن فنادق. عرض مزيد من الرحلات عرض جميع الرحلات. مواقع تاريخية · معالم سياحية · متاحف متخصصة. متنوعة من حيث المناظر الطبيعية والمناخ والثقافات ، لا تزال كولومبيا واحدة من الوجهات السياحية الأقل استكشافًا في أمريكا الجنوبية ، تطغى عليها جيرانها الجنوبيون الأكثر شعبية.


من خلال الجمع بين أفضل ما تقدمه القارة ، تتيح لك عطلة في كولومبيا مزج المغامرات الخارجية مع جولات في المدن المرصوفة بالحصى التي تعود إلى الحقبة الاستعمارية. يمكن للسياح الذين يقضون عطلة في كولومبيا أن يقفزوا بسهولة من البقع الساحلية التي تعانقها الشمس إلى منطقة زراعة القهوة الجبلية ، حيث تفسح المزارع المزدهرة المجال سريعًا لمناظر طبيعية من القمم البركانية المغطاة بالثلوج والأنظمة البيئية الألبية التي تحمي بعض أندر النباتات ينمو فوق خط الغابات المستمر. وألقِ نظرة سريعة على مخطِّط رحلات كولومبيا : أصبحت كولومبيا ومفاتنها واضحة تمامًا ويمكن وضع جدول برنامج زمني لزيارتها بسهولة. شاهد أيضًا:.



أفضل الأنشطة الرومانسية التي يمكن ممارستها في كولومبيا خطِّط لرحلتك التالية هنا. لديك 3 رحلات جارية. عرض الكل. أنشطة رومانسية يمكن ممارستها في كولومبيا ©. Playa de San Luis ، سان أندريس. اخرج عبر المياه الضحلة في بلايا دي سان لويس لاكتشاف التكوينات الصخرية الرائعة وفتحات النفخ في البحر الكاريبي. بفضل المياه الضحلة اللطيفة ، ي. Laguna de Guatavita ، Tierra Negra. اتبع درب El Dorado الأسطوري وستنتهي في Laguna de Guatavita. تقول الأسطورة أن زعيم قبيلة Muisca المعروف باسم El Dorado - Golden One - غطى نفس. لا شيء ، سان أندريس. قد يشير الصفر أو لاشيء إلى:.


لا كانديلاريا ، جولة اختيارية في مونسيرات ومتحف الذهب في مدينة بوغوتا. اقض يومًا كاملاً في مشاهدة كل شيء: المنازل الاستعمارية والفواكه والقهوة وتجارة المخدرات وعملية السلام والمتاحف والمسطحات التسعة كلها! مع جولتنا الخاصة في المدينة ، ستحصل على التجارب الأكثر اكتمالا التي يمكن أن يتمتع بها المرء في بوغوتا. احصل على رؤى مخصصة من دليل الخبراء لدينا واستكشف أهم المعالم التي تختارها. ستتمكن من اختيار ما إذا كنت تريد أن تستمر 5 أو 7 ساعات مع Monserrate ، ومتحف الذهب ومتحف Botero ، أو 5 ساعات مع إما Monserrate أو المتاحف. انضم إلينا! حجز على. West View ، جزيرة سان أندريس. توجه إلى ويست فيو ، حيث يمكنك النزول من الحجر الجيري المرجاني والحواف الصخرية للجزيرة للسباحة في منطقة البحر الكاريبي.


اختر ما تفضله من المن. Playa Blanca ، Isla Baru. الشمس أو الغص أو الاسترخاء ببساطة في بلايا بلانكا ، حيث تجذب المياه الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة وأوراق الشجر الساحلية العشرات من السيا. Crab Cay-Cayo Cangrejo ، Providencia Island. استقل قاربًا إلى Crab Cay-Cayo Cangrejo واقض بعض الوقت في السباحة في مياهها الفيروزية النقية. تحتوي الجزيرة الصغيرة التي تبلغ مساحتها هكتاري. جولة على الأقدام في La Candelaria Bogotá. انضم إلينا في جولة المشي المجانية المذهلة هذه عبر منطقة وسط مدينة بوغوتا وتعرف على كل شيء عن تاريخ وثقافة المدينة ، وتكوين صداقات على طول الطريق. La Candelaria هي بقعة ساخنة خلاقة في بوغوتا. لا يوجد شيء مثل هذا في أي مكان آخر في هذه المدينة المترامية الأطراف. منازل آرت ديكو والاستعمارية ، خلفها كنائس باروكية ؛ اختلط القديم والجديد في جولة المشي المجانية بوغوتا ، انضم إلى أحد مرشدينا في قلب بوغوتا واكتشف ما أخفى هذا الحي. ستكتشف ماضي بوغوتا الاستعماري والأصلي ، جذور التاريخ الكولومبي ، المكتوبة بالرسومات الجدارية والمختلطة في المشروبات ، حيث يمكن الشعور بمزيج من الثقافة والصراع في كل مكان ، بينما تتبع مسارًا من الكتابة على الجدران في شوارع المدينة القديمة.


تعرف على تأثير الاتجار بالمخدرات الكولومبية ، والمافيا الزمردية ، وكيف تتوافق مع الصراع المسلح الذي مضى عليه أكثر من 50 عامًا. الدولة ، المخدرات ، الحرب ، حرب العصابات ، التجارة: خليط متقلب غالبًا ما أعمينا عن الجانب الأفضل من كولومبيا. EcoFiwi Turismo Ecologico ، سان أندريس. التجديف في Old Point Ecofiwi هي شركة صغيرة مملوكة لعائلة. نحن متخصصون في توفير جولات بيئية إرشادية إلى منتزه مانجروف الإقليمي القدي. Playa de Spratt Bight ، جزيرة سان أندريس. استرخ على شاطئ حيوي وديناميكي مليء بالنشاط السياحي في Playa de Spratt Bight. تمدد على الرمال البيضاء الناعمة وانظر إلى الماء الصافي متعدد ال. Playa Blanca ، Santa Marta.


استرخ واستمتع بجنة استوائية في بلايا بلانكا. يدعوك الشاطئ المصمم على شكل هلال والمحاطة بنخيل للتمدد على رماله الأبيض أو الغطس في المياه أو م. بركان طين ليوم كامل ومدينة Indigena Galerazamba من قرطاجنة. عش تجربة فريدة لا تُنسى في قرطاجنة بالذهاب إلى جذور سلفنا والاستحمام الطبيعي لتنظيف كل طاقتك ، اغمر نفسك في بركان الطين الشهير الذي يحتوي على معادن طبيعية للأغراض الطبية ، وستعرف أيضًا حياة الهندي كاتالينا في أرض جاليرازامبا ، مكان قبيلتها ، وستزور المتحف العرقي الصناعي حيث لا تزال فنون ومعتقدات أسلافها محفوظة ، بعد الاستمتاع بوجبة غداء لذيذة في مكان مريح. الغوص بمعدات التنفس والغوص السطحي. Caribe Extremo ، سان أندريس. منطقة مجاورة. Barrio La Candelaria ، بوجوتا. تجول في شوارع Barrio La Candelaria الملونة المرصوفة بالحصى لتكتشف كيف كانت الحياة في بوغوتا ذات يوم.


تقدم المدينة القديمة التاريخية الكثير م. Playa Cristal ، Santa Marta. يقع فندق Playa Cristal داخل خليج خلاب تحيط به الجبال ، ويجذب الزوار برماله البيضاء ومياهه الصافية. استمتع بالغوص بالقرب من الشعاب المرجانية. عرض الخريطة. عرض المزيد من المعالم السياحية بدء التخطيط. خطط رحلتك إلى كولومبيا. تعرف على المزيد. بدء التخطيط. Baru and Playa Blanca تمتع بأفضل مكان مع الإقامة والغداء. الوجهات الرومانسية في كولومبيا. عرض المزيد من الأماكن. قم بزيارة لموقع واحد أو اجعلها رحلة متعددة الوجهات. أماكن الإقامة في كولومبيا ©. تصفح الفنادق ودور الضيافة ومنازل فريدة واحجز إقامتك في كبرى مواقع الإقامة في العالم. النطاق الزمني —. ضيوف 2 من البالغين. بحث عن فنادق. عرض مزيد من الرحلات عرض جميع الرحلات. مواقع تاريخية · معالم سياحية · متاحف متخصصة. متنوعة من حيث المناظر الطبيعية والمناخ والثقافات ، لا تزال كولومبيا واحدة من الوجهات السياحية الأقل استكشافًا في أمريكا الجنوبية ، تطغى عليها جيرانها الجنوبيون الأكثر شعبية.


من خلال الجمع بين أفضل ما تقدمه القارة ، تتيح لك عطلة في كولومبيا مزج المغامرات الخارجية مع جولات في المدن المرصوفة بالحصى التي تعود إلى الحقبة الاستعمارية. يمكن للسياح الذين يقضون عطلة في كولومبيا أن يقفزوا بسهولة من البقع الساحلية التي تعانقها الشمس إلى منطقة زراعة القهوة الجبلية ، حيث تفسح المزارع المزدهرة المجال سريعًا لمناظر طبيعية من القمم البركانية المغطاة بالثلوج والأنظمة البيئية الألبية التي تحمي بعض أندر النباتات ينمو فوق خط الغابات المستمر. وألقِ نظرة سريعة على مخطِّط رحلات كولومبيا : أصبحت كولومبيا ومفاتنها واضحة تمامًا ويمكن وضع جدول برنامج زمني لزيارتها بسهولة.


شاهد أيضًا:.



32 أيام في برنامج الرحلة كولومبيا,أنشطة رومانسية يمكن ممارستها في كولومبيا

Webاكتشف Spas & Wellness + منتجعات صحية الأكثر رومانسية في استمتع بخصم حتى 50% في فنادق Isla Baru + جزيرة سان أندريس. احجز الجولات السياحية في Playa de San Luis, Laguna de Guatavita + لا شيء WebFeb 20,  · وبحسب مجلة "تايم أوت"، كشفت دراسة جديدة لموقع تحليلات السفر Jersey Island Holidays، عن مجموعة لأرخص مدن أوروبا لقضاء عطلة رومانسية هذا العام، بعد تحليل لرحلات العطلات الرومانسية التي شهدتها القارة Webرقم 1 الأفضل قيمة بين فنادق رومانسية في كولومبيا شامل الإفطار 2. ذا تشارلي هوتل عرض الأسعار تعليق رقم 2 الأفضل قيمة بين فنادق رومانسية في كولومبيا ”فندق راقي“ شامل الإفطار 3. ‪Hotel Mariscal Robledo‬ عرض Webفي المركز الأول، كأرخص مدينة لقضاء عطلة رومانسية في قارة أوروبا، جاءت مدينة "نيس" التي تعرف بكونها أجراها موقع Jersey Island Holidays، تقول إن متوسط تكلفة البقاء لمدة أسبوع في هذه المدينة يصل لـ Webفندق للرومانسية في كولومبيا. توافر جيد وأسعار رائعة لفنادق الرومانسية وشهر العسل. قم بقراءة التعليقات الموضوعية واختر أفضل عرض لعطلتك الرومانسية Webابحث عن عروض على أفضل الفنادق الرومانسية في كالي، كولومبيا، واحجزها! اطّلع على تقييمات الضيوف واحجز الفندق الرومانسي الأنسب لرحلتك ... read more



فنادق في كولومبيا. تقدم المدينة القديمة التاريخية الكثير م. هل أنت مسافر بغرض العمل؟ نعم لا. يرجى تسجيل الدخول للمتابعة. عرض الخريطة. البلدان المناطق مدن أحياء مطارات فنادق معالم.



مدينة الأبطال موقع أول مستعمرة إسبانية في القارة ، تحتفظ قرطاجنة بالكثير من نكهتها الاستعمارية بفضل البلدة القديمة المدرجة في قائمة التراث العالمي ، والمحاطة بجدران قديمة ومحمية بالحصون. يتحدث سكان جزيرة بروفيدنسيا باللغة الإنجليزية الكريولية، وهي من الأماكن الشاطئية الجميلة الأكثر رومانسية في كولومبيا، وتعتبر الجزيرة منعزلة نسبياً وهادئة عطلة رومانسية في المدينة كولومبيا كامل لاعتبارها محمية بحرية ومنطقة محظور فيها الصيد من قبل منظمة اليونسكو. لا يوجد شيء مثل هذا في أي مكان آخر في هذه المدينة المترامية الأطراف, عطلة رومانسية في المدينة كولومبيا. فنادق رومانسية فنادق. أحدث مقالات امريكا اين تقع كاليفورنيا وما أهم مدنها السياحية؟ اين تقع لوس انجلوس وكم تبعد عن نيويورك وسان فرانسيسكو؟ اين تقع بوليفيا وأجمل 7 أماكن سياحية تستحق الزيارة اجواء نيويورك في مارس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق