الجمعة، 24 مارس 2023

موسوعة النهرين اخبار العراق

موسوعة النهرين اخبار العراق

اكتشف العراق الآن,مواقع شريكة

Webموسوعة العراق الكبرى من بلاد النهرين تنشر اخبار العراق اليوم واخبار العراق الان والاخبار العراقية العاجلة الرئيسية Webموقع اخباري شامل يحرص على ان يوصل لك الخبر من مصدره،عراقياً،عربياً،دولياً،سياسي،امن،اقتصاد،مقالات،منوعات،رياضة،صحافة عربية حول العراق،رياضة دولية بالعربية Webموسوعة نيوز العراق الاخبارية موسوعة شاملة لكافة الاخبار الامنية والسياسية والاقتصادية والرياضية المحلية والعربية والعالمية- اينما تكونو ياتيكم الخبر Webتفقد اخر اخبار العراق العاجلة اليوم والانواء الجوية العراقيه في بغداد وكوردستان واخبار الفيس والبث المباشر للسومريه نيوز WebMar 18,  · {سياسية: الفرات نيوز} شدد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، على إعادة بناء العراق ضمن رؤية واضحة المعالم، وخريطة طريق مرسومة ترتكز على عدة مراحل ... read more




نائب: معلومات سرية مهمة وصلت للأجهزة الأمنية عن المخدرات. نائب: نتوقع انعقاد جلسة البرلمان اليوم والكتل الكبيرة متفقة على تمرير قانون الانتخابات. الداخلية توضح ملابسات استشهاد ضابط رفيع في استخبارات نينوى. السوداني: قريباً لن يكون هناك أي سلاح خارج سيطرة الدولة. القبض على عصابة خطيرة نفذت جرائم منظمة في بابل بالزي العسكري. نابولي يكتسح تورينو ويقترب من التتويج بالدوري الإيطالي. منتخب الشباب يعود الى أرض الوطن. الغش بـ{تشات جي بي تي}.. جدل وتنبيهات. انتخاب ديلان غفور رئيساً للجنة الخارجية النيابية. بارزاني: لن نسمح لأي قوة بمنع نهضة كردستان وتقدمها. السوداني وأمين عام أوبك يبحثان أهمية استقرار سوق النفط وعدم تذبذب الأسعار.


بنزيما يرفض دعوة مدرب المنتخب الفرنسي. تفكيك أكبر شبكة لتجارة المخدرات في كربلاء. أبو رغيف ومستشار بارزاني يؤكدان على مضاعفة التواصل الثقافي والإعلامي. استشهاد مدير استخبارات البلدة وإصابة منتسب بجروح في الموصل. الزراعة النيابية: ملف انعاش الزراعة سيكون محل نقاش وفقاً لخطوات تطويرية رصينة. الشرطة ينهي عقد مدربه المصري مؤمن سليمان. المزيد من الاخبار. بعد تحديد موعد إقرارها.. مستشار السوداني يعلن مضمون الموازنة. منتخب العراق يعسكر في سوتشي قبل مواجهة روسيا. عاجل مكتب الإمام السيستاني ينشر إمساكيات شهر رمضان لعام توضيح بشأن الرواتب الوظيفية والتقاعدية. البث المباشر لمباراة منتخب الشباب ونظيره الياباني. حلوى دولة عربية تتصدر قائمة الأفضل والأشهى في العالم. الحكومة الفرنسية على موقفها من تعديل نظام التقاعد المصدر : قناة الجزيرة. امرأة في حرب القات المصدر : الحرة عراق. الاستعداد لهجمات نووية بأي وقت المصدر : سكاي نيوز. برشلونة يهزم الريال ويبتعد في صدارة الليغا المصدر : السومرية نيوز.


برشلونة يهزم ريال مدريد في "كلاسيكو الأرض" المصدر : قناة الجزيرة.



كل الأخبار العاجلة » أخبار عاجلة. آخر الأخبار » تغطيات مباشرة. موسوعة الأخبار السياسية البرلمان يصوت على المادة 15 من قانون الانتخابات. البرلمان يصوت على فقرة تخص قانون الانتخابات. البرلمان يُصوت على اجراء انتخابات مجالس المحافظات في الـ6 من تشرين الثاني. مجلس النواب يصوت على موعد انتخابات مجالس المحافظات. شفق نيوز تنشر قانون الانتخابات المجهز للتصويت البرلماني. بدء التصويت على تعديل قانون انتخابات البرلمان ومجالس المحافظات. البرلمان يعقد جلسته برئاسة الحلبوسي وبحضور نائباً. البرلمان يعقد جلسة للتصويت على قانون الانتخابات. سروة عبد الواحد تعلن تأجيل جلسة تعديل قانون الانتخابات. من هم أبرز وجوه نظام الحكم في العراق بعد الغزو الذي قادته الولايات المتحدة عام ؟. طهران وبغداد توقعان اتفاقية أمنية. نصائح ذهبت سدى. مراسلنا: لم يكتمل النصاب لجلسة التصويت على قانون الانتخابات إلى الآن. في جلسة بعد منتصف الليل.. مساع برلمانية للتصويت على قانون الانتخابات. كيف تم التلاعب بالأميركيين ليدعموا غزو العراق قبل 20 عاما؟. جرس البرلمان يقرع إيذانًا ببدء جلسة التصويت على قانون الانتخابات.


برشلونة يثأر من مدريد ويبتعد بصدارة الليغا. الاتفاق على تشكيل حكومة انتقالية في السودان، وإتمام صفقة الاستحواذ على كريدي سويس. السعودية تعلن جاهزيتها لاستقبال "الأعداد المليونية" في رمضان. اقرأ المزيد ». موسوعة الأخبار الاقتصادية. الحلبوسي وأمين عام "أوبك" يبحثان وضع السوق العالمية للنفط. تقلبات النفط تربك حسابات الموازنة.. مستشار السوداني يكشف أولويات الإنفاق. وزير الكهرباء: شرعنا فعلياً بتطبيق خطة الاستعداد لشهر رمضان. في السعودية.. بغداد والرياض تبحثان التعاون التجاري والاستثماري. السوداني: العراق ماضٍ في الإفادة من الثروة الغازية لتحسين العائدات. النقل تخطط لتخفيض تذاكر الطيران والعودة إلى الأجواء الأوروبية. القوات العراقية تعتقل متسللاً من الخليج بحوزته "ترامادول".


العراق يبلغ "أوبك" عن عزمه في المضي باستثمار الغاز المستكشف والمصاحب. السوداني لأمين عام منظمة "أوبك": العراق ماضٍ بالإفادة من ثروته الغازية. لماذا باعت اكسون موبيل حصتها في حقل غرب القرنة؟ اقتصادي يكشف. أمين عام أوبك يشيد بجهود العراق في الاسواق النفطية العالمية. تراجع أسعار الدولار في بغداد وإقليم كردستان مع الاغلاق. بين متطلبات الصياغة الفنية وواقع سياسات الانفاق والاستثمار. سحب يد مسؤولين في احدى دوائر الصحة بعد تسريب ادوية للقطاع الخاص. العراق يخفض فاتورة استيراد الوقود 3 مليارات دولار منتصف العام. تراجع أسعار الدولار في بغداد وإقليم كوردستان مع الاغلاق. خبير يكشف أسباب بيع اكسون موبيل حصتها في حقل غرب القرنة. البورصة العراقية تتداول أسهماً بقيمة مليار دينار في أسبوع. تابع كل الأخبار ». موسوعة الأخبار الأمنية. تظاهرة ليلية وسط الكوت احتجاجاً على سوء الخدمات. مصدر: قاتل "العميد الاتروشي" مطلوب بعدة قضايا آخرها تزوير ملكية أرض تعود لقيادي داعشي.


اعتقال منتحل صفة عضو في "فصيل مسلح" يجمع "الإتاوات" بديالى. ذي قار.. رمانة يدوية تصيب منزلا ووفاة شخص في حادث مروري وانتحار آخر. الداخلية تؤكد مقتل الاتروشي وتكشف تفاصيل عملية "الكمين". قوة خاصة تداهم محافظة عراقية وتعتقل تجار مخدرات خطرين. القبض على عصابة خطيرة نفذت جرائم منظمة. القبض على احد اخطر المجرمين في البصرة. اقرأ المزيد». موسوعة الأخبار الرياضية. برشلونة يحقق فوزاً قاتلاً على ريال مدريد ويضع يداً على لقب الدوري. برشلونة يهزم الريال ويبتعد في صدارة الليغا. الأولمبي العراقي يشرع بتدريباته تأهباً للمشاركة في بطولة الدوحة الدولية. الديوانية بطلاً لأندية العراق بالمصارعة الحرة للشباب. التشكيلتان الرسميتان لكلاسيكو الدوري الاسباني. الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يسقط أمام رين بثنائية. بين ارضه وجمهوره.. باريس يتلقى هزيمة صادمة من رين. الجمهور النجفي يجبر رئيس النادي ونائبه على الاستقالة. موسوعة الفيديوهات. موسوعة المقالات. لا جريمة بلا عقاب.


رؤى المالكي في الحركة الإسلامية العراقية والعلاقة بالدولة. احتلال امريكا للعراق: الجرائم لا تسقط بالتقادم.. والتعويضات يوجبها القانون الدولي.. ملاحظات حول الموازنة العامة الاتحادية — ج 3. زيارة غير معلنة.. أسبابها وأبعادها. في ميتافيزيقا الفقد 3 من 3. ثاتشرية تهدد النقابات في فرنسا. مزيد من المقالات ». الأخبار العاجلة. عاجل رئيس الوزراء العراقي للجزيرة: إجراء انتخابات برلمانية مبكرة يتطلب قرارا من البرلمان بحل نفسه. عاجل رئيس الوزراء العراقي للجزيرة: التيار الصدري ليس بحالة اعتزال لكنه انسحب لعدم تمكنه من تشكيل حكومة وفق رؤيته.


عاجل رئيس الوزراء العراقي للجزيرة: مطالب السنة العرب ليست مستحيلة بل هي استحقاق كان يفترض إنجازه من سنوات. عاجل رئيس الوزراء العراقي للجزيرة: سنصل قريبا لمرحلة نزع السلاح من كل القوى ولن يكون هناك سلاح خارج سيطرة الدولة. عاجل رئيس الوزراء العراقي للجزيرة: أسماء كبيرة نتوقع محاكمتها قريبا بسبب تورطها بالفساد. موسوعة المنوعات. ميزة جديدة ورائعة من واتساب انتظرها المستخدمون كثيرا. وفاة مخرج سينمائي عراقي. بعد ما طلبته منها في حفلهما.. أحلام تقرر إهداء أنغام عقد ألماس فيديو. غادة عبد الرازق تقليد كيم كارداشيان صور. رئيس الوزارء: لن نتهاون مع أي خلل قد يتسبب لاستغلال أموال الشعب. اعتقال سجين يتجول بين المطاعم ومراكز "الجم" في النجف و"حوت" الناصرية يبتلع أنبارياً.


السوداني يناقش مع وجهاء "الفضيلية" الدكة العشائرية وسبل تطويقها ومحاسبة مرتكبيها. متداولة الآن. تصريح جديد لأمانة بغداد بشأن تمليك الأراضي الزراعية. اربيل تتسلم مليار دينار من حكومة المركز. اغتيال أستاذ جامعي أمام منزله وسط الناصرية. البنك المركزي يوفّر نقاط الدفع الإلكتروني في محطات وقود ببغداد.



,الروابط الرئيسية

Webتفقد اخر اخبار العراق العاجلة اليوم والانواء الجوية العراقيه في بغداد وكوردستان واخبار الفيس والبث المباشر للسومريه نيوز Webموسوعة العراق | اخبار العراق على مدار الساعة التاريخ الموضوع 16/03 بعد أقل من ساعة.. القبض على متهم بالقتل في الديوانية قناة السومرية 16/03 اليورانيوم.. استخداماته وكيفية تحوله إلى سلاح نووي Deutsche Welle 16/03 مقتل شخص اثر مشاجرة Webموقع اخباري شامل يحرص على ان يوصل لك الخبر من مصدره،عراقياً،عربياً،دولياً،سياسي،امن،اقتصاد،مقالات،منوعات،رياضة،صحافة عربية حول العراق،رياضة دولية بالعربية WebMar 18,  · {سياسية: الفرات نيوز} شدد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، على إعادة بناء العراق ضمن رؤية واضحة المعالم، وخريطة طريق مرسومة ترتكز على عدة مراحل Webوكالة انباء براثا Webوكالة انباء براثا. اليمن. سوريا - لبنان - فلسطين. جديد المواضيع. ملامح ومؤشرات انفراج للملفات الخلافية بين بغداد وأربيل. م ... read more



التشكيلتان الرسميتان لكلاسيكو الدوري الاسباني. ذي قار.. إيران تؤكد ضرورة توسيع "نطاق الاتفاقيات" مع السعودية م. الدفاع تنعى الضايط "ليث الخيكاني" قناة السومرية. الشيخ جلال الدين الصغير : من فاتته عطايا شهر شعبان المعظّم فليسارع الى إدراك الأيام المتبقية منه ص. الجنيه المصري



غادة عبد الرازق تقليد كيم كارداشيان صور. الإطاحة بعنصر من داعش واعتقال 4 تجار مخدرات في محافظتين قناة السومرية. قراءة : ١٬٢٨٧ الاوقات الاقسام : شريط الاخبار المتحرك أخبار العراق. إختتام فعاليات مهرجان بغداد الدولي للزهور. كل الأخبار العاجلة » أخبار عاجلة. ريال موسوعة النهرين اخبار العراق اتلاف كغم من "الكريستال" و ألف قرص مخدر صور قناة السومرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق