الجمعة، 24 مارس 2023

موسوعه النهرین

موسوعه النهرین

اخبار بلاد النهرين- خدمة اخبارية من موسوعة هذا اليوم,موسـوعة النهريـن - الرئيسية

Web17/02/ الخارجية تكشف عدد المصابين من الجالية العراقية في زلزال تركيا. الفرات نيوز. 17/02/ روسيا إحباط هجوم داعشي على مصنع كيميائي. الفرات نيوز. 17/02/ بمشاركة العراق مؤتمر ميونيخ للأمن ينطلق Web06/10/ بلدية كربلاء تحذر من كارثة بيئية خلال زيارتي عاشوراء والأربعين وترفض المساعدة الإيرانية. وكالة نون الخبرية. 06/10/ سرايا السلام: معاركنا ضد الإرهاب لن تنتهي ونعمل على تكثيف الجهد Webالفرات نيوز. 14/08/ شركة التأمين العراقية تعلن عن توفير تغطيات تأمينية جديدة. الفرات نيوز. 14/08/ المركز الوطني لعلوم القرآن يختتم فعاليات مسابقة طلبة المدارس الثانوية الوطنية الثالثة لحفظ Webموسوعة العراق الكبرى من بلاد النهرين تنشر اخبار العراق اليوم واخبار العراق الان والاخبار العراقية العاجلة الرئيسية Webموسوعة "نامبيو": العراق خارج مؤشر جودة الحياة في والذي اعتمد القوة الشرائية والصحة والامان والمناخ والتلوث وزير خارجية مصر: هناك ارضية صلبة لعودة العلاقات الى طبيعتها مع تركيا وفتح قنوات التواصل بين الاجهزة الحكومية ... read more




الموازنة مازالت تراوح في أروقة البرلمان وكالة تقدم الاخبارية. بنك "يو. أس" يشتري "كريدي سويس" الحرة. تشكيلة الكلاسيكو بغداد اليوم. الإطاحة برئيس مقاولي البصرة وتجميد صلاحياته بغداد اليوم. المرور لأصحاب التكتك: 1 نيسان الموعد الأخير بغداد اليوم. القبض على عصابة خطيرة نفذت جرائم منظمة السومرية نيوز. رمانة يدوية تصيب منزلا ووفاة شخص في حادث مروري وانتحار آخر شفق نيوز. شاهد بالفيديو.. ما هو مصير الخريجين ولماذا الحكومة لا تستوعبهم؟ برنامج مواقف.. مسلسل علاقة مشروعة في رمضان على قناة الرشيد. كاظم: كان يجب أن تحتكر الولايات المتحدة القرار السياسي في بناء الدولة العراقية بعد شينكر: لم يكن بإمكان الولايات المتحدة عبر الاحتلال أن تحول العراق إلى دولة ديمقراطية. بدء توافد النواب الى جلسة البرلمان للتصويت على تعديل قانون الانتخابات. عدد من النواب يهددون باقتحام الجلسة وتخريب النظام على رؤوس نواب الاطار اذا تم اكتمال النصاب. التجارة تفتح مراكز لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة وملفات اخرى في نشرة المنتصف. برنامج لعبتنا نار.. يأتيكم في رمضان على قناة زاكروس. مراسلنا من الموصل : الجهات الامنية تبحث بشكل مكثف عن المتلاعبين بالاملاك.


السياسي المستقل عدي العجمان : الإصلاح بعد في العراق فيه اشكاليات مركبة. علي رضا عنايتي: مشتركاتنا تشكل فرصة للبناء على الاستقرار في كل المستويات بين دول المنطقة. كركوك تشعل خلافا كردياً شيعياً داخل جلسة البرلمان. النائب كريم عليوي: الجلسة لم تعقد حتى الآن بسبب طلب النائبات عدم تضمين الفائزة بالكوتا. مصدر يكشف ما يدور داخل البرلمان بعد منتصف الليل ،، هذا ما يخص قانون الإنتخابات. الأكبر في تاريخ العراق ،، الحكومة تقر موازنة لثلاث سنوات و اقتصاديون يحددون الإيجابيات. انهيار الاطار ،، حصار من الصدر والسوداني وضغوط أمريكية وإقليمية تنهي التحالف السياسي قريبا. عصر التوجه نحو الشرق بدأ ،، العراق وسط النظام العالمي الجديد بالتوافق السعودي الإيراني. قد يكون بينها هاتفك قائمة طويلة للأجهزة المصابة بثغرات أمنية خطيرة. المرجعية الدينية وإستفتاءات ،،،،. أسئلة بشأن صوم الحامل. سفرة ترفيهية لتلاميذ مدرسة التضامن الأولى للأيتام على حدائق متنزه الناصرية. الكرملين يوضح مسار العلاقات الروسية الألمانية عقب البيان الألماني حول اعتقال الرئيس بوتين. صحيفة هندية ،،، كيف ساعدت فتوى السيستاني تحقيق النصر على الإرهاب ؟.


الداخلية الفرنسية: القبض على شخصا خلال الاحتجاجات ضد إصلاح نظام التقاعد. العراق يعلن دعمه لأهداف وجهود منظمة أوبك لاستقرار الأسواق العالمية. للمرة العاشرة على التوالي العتبة الحسينية تحصد المركز الاول في مهرجان الزهور الدولي الثاني عشر. النزاهة تضبط معاملة لبناء مدارس سيئة الصيت وتوقف صرف 1. التشكيلة الرسمية لكلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة. نائب: معلومات سرية مهمة وصلت للأجهزة الأمنية عن المخدرات. لديها متفوقا و60 منهم الاوائل مؤسسة العين: نطبق وصية المرجع السيستاني بجعل الايتام المتفوقين قادة المستقبل بالعراقفيديو. نائب: نتوقع انعقاد جلسة البرلمان اليوم والكتل الكبيرة متفقة على تمرير قانون الانتخابات. الداخلية توضح ملابسات استشهاد ضابط رفيع في استخبارات نينوى.


القبض على عصابة خطيرة نفذت جرائم منظمة في بابل بالزي العسكري.



سياسي أمني إقتصادي ثقافي منوعات رياضة. سياسية إقتصادية ثقافية فكرية رياضية أمنية. أخبـار مقالات من نحن عن العراق مواقع تهمك تسجيل كاتب مقال إتصل بنا لوحة التحكم. تسجيل الدخول. نسيت كلمة المرور. تحميل التطبيق. تطبيق موسوعة النهرين للهواتف الذكية. صورة وخبر. القبض على شبكة داعشية خطيرة داخل كركوك. النزاهة توضح تفاصيل قراري الحكم الصادرين في قضية مطار النجف. الوفد الكردي يعود الى الإقليم وطالباني: قريبون جداً من اتفاق نهائي. أمريكا تدعو إيران إلى التراجع عن قرار تقييد عمليات التفتيش الدولية. جميع الحقوق محفوظة لمؤسسة النهرين للثقافة والإعلام © www.


com الرئيسية حول الموسوعة أعلن معنا إتصل بنا. كل الأخبــار. كل المقــالات. كركوك تشعل خلافا كردياً شيعياً داخل جلسة البرلمان. النائب كريم عليوي: الجلسة لم تعقد حتى الآن بسبب طلب النائبات عدم تضمين الفائزة بالكوتا. مصدر يكشف ما يدور داخل البرلمان بعد منتصف الليل ،، هذا ما يخص قانون الإنتخابات. الأكبر في تاريخ العراق ،، الحكومة تقر موازنة لثلاث سنوات و اقتصاديون يحددون الإيجابيات. انهيار الاطار ،، حصار من الصدر والسوداني وضغوط أمريكية وإقليمية تنهي التحالف السياسي قريبا. عصر التوجه نحو الشرق بدأ ،، العراق وسط النظام العالمي الجديد بالتوافق السعودي الإيراني. قد يكون بينها هاتفك قائمة طويلة للأجهزة المصابة بثغرات أمنية خطيرة. المرجعية الدينية وإستفتاءات ،،،،. أسئلة بشأن صوم الحامل. سفرة ترفيهية لتلاميذ مدرسة التضامن الأولى للأيتام على حدائق متنزه الناصرية. الكرملين يوضح مسار العلاقات الروسية الألمانية عقب البيان الألماني حول اعتقال الرئيس بوتين.


صحيفة هندية ،،، كيف ساعدت فتوى السيستاني تحقيق النصر على الإرهاب ؟. الداخلية الفرنسية: القبض على شخصا خلال الاحتجاجات ضد إصلاح نظام التقاعد. العراق يعلن دعمه لأهداف وجهود منظمة أوبك لاستقرار الأسواق العالمية. للمرة العاشرة على التوالي العتبة الحسينية تحصد المركز الاول في مهرجان الزهور الدولي الثاني عشر. النزاهة تضبط معاملة لبناء مدارس سيئة الصيت وتوقف صرف 1. التشكيلة الرسمية لكلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة. نائب: معلومات سرية مهمة وصلت للأجهزة الأمنية عن المخدرات. لديها متفوقا و60 منهم الاوائل مؤسسة العين: نطبق وصية المرجع السيستاني بجعل الايتام المتفوقين قادة المستقبل بالعراقفيديو.


نائب: نتوقع انعقاد جلسة البرلمان اليوم والكتل الكبيرة متفقة على تمرير قانون الانتخابات. الداخلية توضح ملابسات استشهاد ضابط رفيع في استخبارات نينوى. القبض على عصابة خطيرة نفذت جرائم منظمة في بابل بالزي العسكري. السوداني: قريباً لن يكون هناك أي سلاح خارج سيطرة الدولة. بالصور منتخب الشباب يعود الى أرض الوطن. انتخاب ديلان غفور رئيساً للجنة الخارجية النيابية. بارزاني: لن نسمح لأي قوة بمنع نهضة كردستان وتقدمها. الأول 1 الأخيـر.



,موسـوعة النهريـن - الرئيسية

Webالأمانة العامة لمجلس الوزراء: الأمين العام لمجلس الوزراء يُوجّه بتكييف الخارطة الاستثمارية لتطوير مدينة أور الأثرية وفق المميزات السياحية العصرية ترأس الأم. عرض مصدر الخبر. 15 دقيقة Webالفرات نيوز. 14/08/ شركة التأمين العراقية تعلن عن توفير تغطيات تأمينية جديدة. الفرات نيوز. 14/08/ المركز الوطني لعلوم القرآن يختتم فعاليات مسابقة طلبة المدارس الثانوية الوطنية الثالثة لحفظ Webالشيخ جلال الدين الصغير يتحدث عن الازمة الروسية الاوكرانية وتصاعد وتيرة الاحتقانات في المنطقة والعالم. توقيع الاتفاق في بكين بين ايران والسعودية..صفعة بوجه إدارة بايدن. القصة الكاملة Web09/03/ اتحاد الكرة يبحث مع كاساس خوض عدد من المباريات الودية. الفرات نيوز. 09/03/ الحميداوي لمحافظها: النجف من واجهات البلاد ومن المهم ان تكون مشاريعها مميزة. الفرات نيوز. 09/03/ السفير التركي Webموسوعة العراق الكبرى من بلاد النهرين تنشر اخبار العراق اليوم واخبار العراق الان والاخبار العراقية العاجلة الرئيسية Web06/10/ بلدية كربلاء تحذر من كارثة بيئية خلال زيارتي عاشوراء والأربعين وترفض المساعدة الإيرانية. وكالة نون الخبرية. 06/10/ سرايا السلام: معاركنا ضد الإرهاب لن تنتهي ونعمل على تكثيف الجهد ... read more



رسالة السفيرة الامريكية في بغداد حول العلاقات العراقية - الأمريكية قناة التغيير. العراق وإيران يوقعان اتفاقا لتعزيز أمن الحدود الجزيرة. الموازنة مازالت تراوح في أروقة البرلمان وكالة تقدم الاخبارية. استقالة الأمين العام للكتلة الصدرية نصار الربيعي من "الاحرار". بالصور منتخب الشباب يعود الى أرض الوطن.



سياسية إقتصادية ثقافية فكرية رياضية أمنية. القبض على عصابة خطيرة نفذت جرائم منظمة السومرية نيوز. تحميل التطبيق, موسوعه النهرین. كوردى English. في ويكيبيديا العربية 1٬٬ مقالة حتى الآن، لذا فاحتمال وجود مقالةٍ حول الموضوع الذي تريد الكتابة عنه كبير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق