الجمعة، 24 مارس 2023

إجازات المغامرة في بنغالور

إجازات المغامرة في بنغالور

كل ما تود معرفته عن السياحة في بنجلور الهندية,معالم السياحة في بنجلور

Webانطلق نحو المتعة والمرح. أماكن يجب زيارتها، وطرق لا غنى عن التجول بها، وتجارب مميزة. طالع الكل. ‪ISKCON Temple Bangalore‬. 4, مواقع دينية. ‪Lalbagh Botanical Garden‬ Webرياضات مائية في بنغالور تأجير قوارب في بنغالور مشاهدة الدلافين والحيتان في بنغالور رحلات بحرية بالجندول في بنغالور رحلات بقوارب سريعة في بنغالور تجديف بقوارب الكياك وركوب الزوارق في WebFeb 15,  · أكواريوم بنجلور (Bangalore Aquarium) أنشأ في عام ، وهو عبارة عن حوض سباحة مميز في الهند، والذي يعد الأشهر والأكبر في مدينة بنجلور، بينما يعد ثاني أكبر حوض مائي في الهند، ويتميز بكونه يضم مجموعة كبيرة Webبنغالور. /  °N °E  / ; مدينة بنغالور أو بَنغَلُور أو بنجالور [13] أو بنجلور هي عاصمة ولاية كارناتاكا يقدر عدد سكانها ب6,1 مليون نسمة تقع جنوب غرب ولاية كارناتاكا وتعد ثالث Webبعض عطلات نهاية الأسبوع من بنغالور Ramanagara. يقع هذا المكان الذي تم استخدامه لإنشاء مخبأ لـ Gabbar Singh ، الشرير المشهور جدًا في فيلم Sholay ، على بعد 50 كم فقط من بنغالور ... read more




إنها مدينة سياحية مليئة بالكثير من الكنوز المخبئة التي تنتظر السياح القادمين من مختلف أنحاء العالم لاستكشافها والتعرف عليها. نقدم لك قائمة مميزة و مختارة بعناية من قبل فريقنا لأفضل اماكن مغامرات تقع في مدينة بنغالور و هذه القائمة قمنا باختيارها على حسب تصنيفات و آراء زوار المدينة و تقييمهم لنساعدك على تخطيط افضل لرحلتك. أمامك 60 دقيقة، والكثير من الألغاز والأدلة، والمفاتيح المخفية في الغرفة المجهزة بالكامل، وعليك الخروج منها وإنقاذ نفسك قبل نفاذ الوقت. لك كامل الحرية لاختيار غرفة سارق الملابس، أو غرفة القاتل المتسلسل، وغيرها. كل ما عليك فعله هو التعاون مع أعضاء فريقك، المكوّن من لاعبين، والتحلي بالسرعة والفطنة، والشجاعة. قم بهذه المغامرة الممتعة مع أفراد عائلتك أو زملائك أو أصدقائك، واحصل على الكثير من الإثارة والتشويق. عنوان المكان : Basement, Riddle Room — live escape rooms Bangalore, Siddam Setty Complex, B18, 5th Block, Adugodi, Bengaluru, Karnataka , India.


اضغط هنا للانتقال إلى احداثيات المكان على جوجل ماب — google map. بريك اوت هو مركز غرف هروب ترفيهي يقدّم لزواره فرصة قضاء وقت مليء بالمرح والتحدي والتشويق. يقوم مبدأ هذه اللعبة على التعاون، والسرعة، والتحلي بروح الفريق، والفطنة والذكاء. ويتم تقسيم المشتركين الراغبين باللعب إلى فرق مكونة من لاعبين، ويجب عليهم حل الألغاز، وإيجاد الأدلة والمفاتيح التي تساعدهم للخروج من الغرفة المغلقة في وقت لا يزيد عن 60 دقيقة. يمكنك اختيار الغرفة بالموضوع الذي يعجبك، فلا تتردد وقم بهذه المغامرة مع عائلتك أو أصدقائك. عنوان المكان : 1st Floor, Breakout Escape Rooms, 27, NMR, Feet Road, Intermediate Ring Rd, Koramangala, Bengaluru, Karnataka , India. يقدّم لك مركز مستري جنكيز لغرف الهروب الكثير من المتعة والإثارة، فقط قم بزيارته مع العائلة أو الأصدقاء واستمتع بكل لحظة لعب فيه. يجب على الفرق المكوّنة من لاعبين التعاون والتحلي بالسرعة والفطنة والذكاء، وذلك من أجل العثور على المفاتيح والأدلة، والهروب من المغرفة المجهزة في وقت لا يزيد عن 60 دقيقة.


يمكنك اختيار الغرفة التي تشاء، فهناك غرفة التنين، وغرفة جامعة السحرة والمشعوذين، وغيرها. عنوان المكان : Mystery Junkies — Room Escapes Bangalore, 12, 3rd Floor Pragati Mansion, 1st Cross Rd, 5th Block, Bengaluru, Karnataka , India. يعد نادي بنغالور تيرف المكان الأبرز للتجمع وممارسة الرياضات المختلفة في مدينة بنغالور إلا أن النشاط الرياضي الأساسي يتمثل في ممارسة رياضة ركوب الخيل حيث يأتي الفرسان لتدريب خيولهم والمشاركة في السباقات التي تقام في النادي بشكل مستمر كما يأتي محبو هذه الرياضة لمشاهدة العروض والسباقات برفقة عائلتهم او أصدقائهم. عنوان المكان : 52, Race Course Rd, Racecourse, Gandhi Nagar, Bengaluru, Karnataka , India.


إذا كنت من محبي المغامرة وألعاب التحدي، وأردت الحصول على المتعة والتشويق، دير تو اسكايب هي بالتأكيد المكان المناسب لك. يجب عليك أنت وفريقك المكون من لاعبين التعاون من أجل الهروب من الغرفة المجهزة والمغلقة، في وقت لا يزيد عن 60 دقيقة. هناك العديد من الغرف ذات المواضيع المختلفة مثل غرفة الكنز والمجوهرات، وغرفة ما وراء القضبان، وغيرها. لا تتردد وتحلّ بسرعة البديهة وروح الفريق، وقم بجربة هذه المغامرة الرائعة مع عائلتك أو أصدقائك. تقع على بعد 22 كيلو متر جنوب مدينة بنجلور. تضم حديقة بانيرغاتا البيولوجية حديقة حيوانات، بها مجموعة من الحيوانات النادرة، ومن بينها النمر الأبيض، فضلًا عن الحيوانات الأليفة. وتعرض عرض كامل للحياة البرية المُختلفة، من الحمار الوحشي والغزلان والفيلة والماعز. وكذلك تضم بانيرغاتا حديقة للفراشات، تحوي على العديد من الفراشات الجميلة. كما يوجد بها منزلًا مُخصصًا للثعابين الضخمة المحلية والعالمية.


يوجد بها أيضًا تضم العديد من أنواع السلاحف الضخمة والملونة، الفريدة من نوعها والمُعرضة للإنقراض. بالإضافة إلى حوضًا للأسماك وحديقة للسفاري لرحلات السفاري المُمتعة. يتميز معبد اسكون جيوهو في بنجلور، بأنه أكبر المعابد في العالم. وهو من مزارات السياحة في بنجلور التى لها شعبية كبيرة بين السائحين. تم بناء هذا المعبد في عام م، لإحياء ذكرى اسكون. يتميز المعبد بفخامة هندسته المعمارية. ويضم المعبد العديد من الأصنام الأثيرية لرادها واللورد كريشنا. وبه قوس مزخرف في المدخل. وكذلك يُحاط به العديد من المتاجر ومحلات الكتب، والمأكولات المحلية اللذيذة، ومحلات الهدايا التذكارية. متحف الدماغ نيمهانس في بنجلور ، يختلف عن المتاحف العادية، التي تضم التحف والآثار وغيرها. فهذا المتحف كان بمثابة مكانًا لجمع عينات الدماغ، والقيام بحفظها وعرضها من أجل الأغراض التعليمية والبحثية.


وعمل هذا المتحف الغريب والفريد من نوعه، على نشر الوعي والثقافة، وتغيير بصمة العار المصاحبة للأمراض النفسية والعصبية. فهو مكان شيق جدًا ومن أغرب اماكن السياحة في بنجلور الهندية. مول يو بي سيتي هو أول مركز تجاري فاخر في الهند، وهو من المزارات السياحية بالمدينة. يتسم المول بالتصميمات المعمارية والهندسية الفاخرة، سواء الداخلية أوالخارجية، التي دائمًا تُثير الدهشة والإعجاب. يضم مول يو بي سيتي العديد من المتاجر لأشهر العلامات التجارية العالمية، كما يوجد به مناطق للتسوق، التي يوجد بها كافة المستلزمات الحيايتية اليومية، فضلًا عن أماكن لتناول أشهى الاطعمة. مدينة السينما المبتكرة في بنجلور، واحدة من المناطق الترفيهية البارزة في المدينة. تم إفتتاحها عام م. تشمل المدينة العديد من المعالم الجاذبة للسياح في بنجلور مثل المتاحف وأستوديوهات الإنتاج التي يتم فيها تصوير العديد من الأفلام.


تضم كذلك مدينة الكرتون، التي بها ألعاب متنوعة وشيقة، وبها أيضًا البيت المسكون، الذي يوجد به ما يزيد عن 10 غرف ممتلئة بالمُجسمات المُرعبة، ومتاهة المرايا، وحديقة الديناصورات، التي يوجد بها هياكل الديناصورات، وحديقة مائية رائعة. مهاتما غاندي في بنجلور من المناطق الترفيهية الرائعة، التي تجذب إليها العديد من الزوار من الداخل والخارج. تتمع منطقة مهاتما غاندي بمجموعة متنوعة من المحلات التجارية والأكشاك، لبيع أجمل المأكولات السريعة. فضلًا عن أصحاب الحرف اليدوية التقليدية وتحف ديكورية رائعة، يُمكنك شراؤها كتذكار من المنطقة أثناء السياحة في بنجلور. يعتبر متحف الحكومة في بنجلور، من أقدم المتاحف التاريخية في البلاد. فقد تم بناءه منذ عام م، وهو من المواقع التراثية الهامة التي يحرص السياح على زيارتها. وهو من أماكن السياحة المفضلة لدي السياح بالمنطقة.


يضم القصر العديد من المعالم البارزة من المنحوتات الغريبة والنقوش الرائعة. وتوحي تصاميم القصر الفخمة بالرفاهية والرقي في حياة الملوك الهنود القدامى. فتجد أن معظم أبواب القصر من الفضة، وبعض النقوش من الذهب، كما يضم العديد من الأدوات الخاصة بتيبو سلطان، ولوحات جميلة للملوك الهنود.



وهي تُعد من أجمل الأماكن السياحية في الهند، لذلك السياحة في بنجلور تجربة لها مُتعة خاصة، و يقصدها السياح للإستمتاع بما بها من معالم سياحية جميلة. تعد بنغالور أو بنجلور هي العاصمة لولاية كارناتاكا الهندية. وتتميز بالعديد من المنتزهات الترفيهية الرائعة، ومناطق التسوق والحياة الليلية، والطعام الهندي الذي لا يقاوم. فهي تُعد فرصة للمغامرات، التي لا حصر لها، لقضاء أسعد العطلات السياحية. تعتبر مدينة بنجلور واحدة من أهم المدن التي تقع في الهند، وتحتوي على كم هائل وكبير من أماكن الإقامة الرائعة، وسوف نوضح لكم أفضل فنادق بنجلور من حيث الموقع والأهمية والخدمات التي يقدمها لضيوفه استنادًا على تقييمات الضيوف السابقين، ولاستكشاف هذه الفنادق اقرأ المزيد. يقع قصر بنجلور في قلب المدينة، وهو من المعالم السياحية التاريخية البارزة، ومن أهم المزارات التي يقصدها السياح في بنجلور.


وهو قصر ملكي يعود لسبعينات القرن التاسع عشر. يضم قصر بنجلور العديد من الأنشطة الترفيهية الممتعة، التي يقوم بها الزوار. ويتميز القصر بطراز معماري فاخر من الخارج والداخل، و بألوان مُبهجة وأثاث راقي. كذلك يضم القصر العديد من المنحوتات التراثية المُذهلة، و رؤوس الفيلة على الجدران. كما يوجد به ساحة للطعام التقليدي المميز والمرطبات اللذيذة. ويتوسط القصر سلم حلزوني مميز. ملاهي وندرلا في مدينة بنجلور الهندية، من أفضل وأكبر الأماكن الترفيهية العائلية بالمدينة. وتضم ملاهي وندرلا العديد من الألعاب المُثيرة والمُمتعة، التي تُناسب مع جميع الأعمار، حيث يوجد بها مجموعة رائعة من الألعاب الكهربائية الحديثة والمُرعبة، وكذلك الألعاب المائية ذات المُنزلقات التي تستوعب ما يزيد عن شخص.


كذلك يوجد بها سينما ذات تقنيات حديثة ومتطورة، لمشاهدة الأفلام العالمية، ذات المؤثرات الصوتية والحركية المثيرة. أيضًا يوجد بها التلفريك، الذي يُتيح لك إطلالة رائعة على المدينة من الأعلى. ويوجد بوندرلا أول نافورة موسيقية في مكان مغلق، مزودة بعرض ليزر رائع، يُشكل رسومًا وأشكالًا مُتقنة بدقة عالية. فهى من أجمل اماكن السياحة في بنجلور الترفيهية. تتمتع تلال ناندي بنجلور بالمناظر الطبيعية الساحرة الخلابة، التي جعلتها من الأماكن السياحية الهامة والجاذبة للسياحة في بنجلور. تضم تلال السعادة العديد من المعالم الأثرية الهامة، من الآثار التاريخية التراثية، والمعابد والكهوف. كما تُتيح للزوار إمكانية التمتع بركوب الدراجات الهوائية، وسط هذه الأجواء الرائعة، والقفز بالمظلات وركوب التلفريك. كذلك تضم بحيرة الرحيق ذات المدرجات للإسترخاء. حديقة بانيرغاتا البيولوجية في بنجلور، من الحدائق والمنتزهات الترفيهية الهامة، والأكثر شعبية بين السائحين وكذلك الزوار المحليين. تقع على بعد 22 كيلو متر جنوب مدينة بنجلور. تضم حديقة بانيرغاتا البيولوجية حديقة حيوانات، بها مجموعة من الحيوانات النادرة، ومن بينها النمر الأبيض، فضلًا عن الحيوانات الأليفة.


وتعرض عرض كامل للحياة البرية المُختلفة، من الحمار الوحشي والغزلان والفيلة والماعز. وكذلك تضم بانيرغاتا حديقة للفراشات، تحوي على العديد من الفراشات الجميلة. كما يوجد بها منزلًا مُخصصًا للثعابين الضخمة المحلية والعالمية. يوجد بها أيضًا تضم العديد من أنواع السلاحف الضخمة والملونة، الفريدة من نوعها والمُعرضة للإنقراض. بالإضافة إلى حوضًا للأسماك وحديقة للسفاري لرحلات السفاري المُمتعة. يتميز معبد اسكون جيوهو في بنجلور، بأنه أكبر المعابد في العالم. وهو من مزارات السياحة في بنجلور التى لها شعبية كبيرة بين السائحين. تم بناء هذا المعبد في عام م، لإحياء ذكرى اسكون. يتميز المعبد بفخامة هندسته المعمارية. ويضم المعبد العديد من الأصنام الأثيرية لرادها واللورد كريشنا. وبه قوس مزخرف في المدخل. وكذلك يُحاط به العديد من المتاجر ومحلات الكتب، والمأكولات المحلية اللذيذة، ومحلات الهدايا التذكارية.


متحف الدماغ نيمهانس في بنجلور ، يختلف عن المتاحف العادية، التي تضم التحف والآثار وغيرها. فهذا المتحف كان بمثابة مكانًا لجمع عينات الدماغ، والقيام بحفظها وعرضها من أجل الأغراض التعليمية والبحثية. وعمل هذا المتحف الغريب والفريد من نوعه، على نشر الوعي والثقافة، وتغيير بصمة العار المصاحبة للأمراض النفسية والعصبية. فهو مكان شيق جدًا ومن أغرب اماكن السياحة في بنجلور الهندية. مول يو بي سيتي هو أول مركز تجاري فاخر في الهند، وهو من المزارات السياحية بالمدينة. يتسم المول بالتصميمات المعمارية والهندسية الفاخرة، سواء الداخلية أوالخارجية، التي دائمًا تُثير الدهشة والإعجاب. يضم مول يو بي سيتي العديد من المتاجر لأشهر العلامات التجارية العالمية، كما يوجد به مناطق للتسوق، التي يوجد بها كافة المستلزمات الحيايتية اليومية، فضلًا عن أماكن لتناول أشهى الاطعمة. مدينة السينما المبتكرة في بنجلور، واحدة من المناطق الترفيهية البارزة في المدينة. تم إفتتاحها عام م. تشمل المدينة العديد من المعالم الجاذبة للسياح في بنجلور مثل المتاحف وأستوديوهات الإنتاج التي يتم فيها تصوير العديد من الأفلام. تضم كذلك مدينة الكرتون، التي بها ألعاب متنوعة وشيقة، وبها أيضًا البيت المسكون، الذي يوجد به ما يزيد عن 10 غرف ممتلئة بالمُجسمات المُرعبة، ومتاهة المرايا، وحديقة الديناصورات، التي يوجد بها هياكل الديناصورات، وحديقة مائية رائعة.


مهاتما غاندي في بنجلور من المناطق الترفيهية الرائعة، التي تجذب إليها العديد من الزوار من الداخل والخارج. تتمع منطقة مهاتما غاندي بمجموعة متنوعة من المحلات التجارية والأكشاك، لبيع أجمل المأكولات السريعة. فضلًا عن أصحاب الحرف اليدوية التقليدية وتحف ديكورية رائعة، يُمكنك شراؤها كتذكار من المنطقة أثناء السياحة في بنجلور. يعتبر متحف الحكومة في بنجلور، من أقدم المتاحف التاريخية في البلاد. فقد تم بناءه منذ عام م، وهو من المواقع التراثية الهامة التي يحرص السياح على زيارتها. وهو من أماكن السياحة المفضلة لدي السياح بالمنطقة. يضم القصر العديد من المعالم البارزة من المنحوتات الغريبة والنقوش الرائعة. وتوحي تصاميم القصر الفخمة بالرفاهية والرقي في حياة الملوك الهنود القدامى.


فتجد أن معظم أبواب القصر من الفضة، وبعض النقوش من الذهب، كما يضم العديد من الأدوات الخاصة بتيبو سلطان، ولوحات جميلة للملوك الهنود. حيث يأتي إليها الزوار دائمًا، من مختلف البقاع، لقضاء أجمل العطلات مع أفراد العائلة أو مع الأصدقاء. وهي تُعتبر مكانًا مميزًا لهواه الرحلات، ولمن يفضلون المناطق الهادئة والإبتعاد عن صخب المدينة. في من المناطق المثالية للإسترحاء، لا سيما بالإستحمام في مياة هذه الشلالات المتدفقة الرائعة، التي تمنحك الراحة. وهو من المباني التراثية، التي تستقطب العديد من السائحين سنويًا. كما يتميز هذا المبنى بأنه أكبر وأضخم مباني هذه المدينة.


وقد بُني مبنى فيدانا سودها من حجر الجرانيت، ويتكون المبنى من أربعة طوابق فوق الأرض، وطابق تحت الأرض. يضم المبنى عناصر على الطراز الدرافيدي والهندوسي، ويتميز بهندسته المعمارية الفريدة، التي تُثير إعجاب الزائرين. وذلك فضلًا عن إضاءة المبنى ذات الألوان المبهجة، التي تُضفي لمستها الجمالية على المبنى، وذلك خلال أيام الأحد وفي الأعياد الوطنية والمناسبات العالمية والمحلية. وهو يُعد مقرًا للسلطة التشريعة في مدينة بنجلور. السياحة في السعودية السياحة في جورجيا السياحة في تركيا السياحة في مصر السياحة في البحرين. محتوى المقالة قصر بنجلور ملاهي وندرلا تلال ناندي حديقة بانيرغاتا البيولوجية معبد اسكون جيوهو متحف الدماغ نيمهانس مول يو بي سيتي مدينة السينما المبتكرة طريق مهاتما غاندي متحف الحكومة القصر الصيفي لتيبو سلطان شلالات ثوتيكالو مبنى فيدانا سودها.



السياحة في بنجلور الهندية وأهم 13 اماكن سياحية يُمكن زيارتها,السياحة في مدينة بنغالور

WebFeb 15,  · أكواريوم بنجلور (Bangalore Aquarium) أنشأ في عام ، وهو عبارة عن حوض سباحة مميز في الهند، والذي يعد الأشهر والأكبر في مدينة بنجلور، بينما يعد ثاني أكبر حوض مائي في الهند، ويتميز بكونه يضم مجموعة كبيرة Webبنغالور. /  °N °E  / ; مدينة بنغالور أو بَنغَلُور أو بنجالور [13] أو بنجلور هي عاصمة ولاية كارناتاكا يقدر عدد سكانها ب6,1 مليون نسمة تقع جنوب غرب ولاية كارناتاكا وتعد ثالث Webبعض عطلات نهاية الأسبوع من بنغالور Ramanagara. يقع هذا المكان الذي تم استخدامه لإنشاء مخبأ لـ Gabbar Singh ، الشرير المشهور جدًا في فيلم Sholay ، على بعد 50 كم فقط من بنغالور Webانطلق نحو المتعة والمرح. أماكن يجب زيارتها، وطرق لا غنى عن التجول بها، وتجارب مميزة. طالع الكل. ‪ISKCON Temple Bangalore‬. 4, مواقع دينية. ‪Lalbagh Botanical Garden‬ Webرياضات مائية في بنغالور تأجير قوارب في بنغالور مشاهدة الدلافين والحيتان في بنغالور رحلات بحرية بالجندول في بنغالور رحلات بقوارب سريعة في بنغالور تجديف بقوارب الكياك وركوب الزوارق في ... read more



يتسم المول بالتصميمات المعمارية والهندسية الفاخرة، سواء الداخلية أوالخارجية، التي دائمًا تُثير الدهشة والإعجاب. كما يتميز هذا المبنى بأنه أكبر وأضخم مباني هذه المدينة. تناول أشهى الأطعمة. الفهرس العالمي الملف الاستنادي الدولي الافتراضي 2. انطلق نحو المتعة والمرح. بالإضافة إلى حوضًا للأسماك وحديقة للسفاري لرحلات السفاري المُمتعة. مدينة السينما المبتكرة في بنجلور، واحدة من المناطق الترفيهية البارزة في المدينة.



نبذة عن بنغالور. حديقة كوبون. لك كامل الحرية لاختيار غرفة سارق الملابس، أو غرفة القاتل المتسلسل، وغيرها, إجازات المغامرة في بنغالور. معارض فنية في بنغالور متاحف فنية في بنغالور متاحف للأطفال في بنغالور متاحف التاريخ في بنغالور متاحف حربية في بنغالور متاحف علوم في بنغالور مراصد وقبب فلكية في بنغالور متاحف متخصصة في بنغالور. يقوم مبدأ هذه اللعبة على تقسيم المشتركين إلى فرق مكونة من لاعبين، وكل ما عليهم القيام به هو التعاون، والتحلي بالسرعة، وروح الفريق؛ من أجل العثور على الأدلة وحل الألغاز والهروب من الغرفة المغلقة في الوقت المحدد الذي لا يزيد عن 60 دقيقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق